اخر التدوينات

LightBlog

الاثنين، 11 مايو 2020

هل تريد تصميم موقع الكتروني وتطويره؟

مدونة عن خدمات الكتابة والتحرير

هل تريد إنشاء موقع وتطويره؟
هل تريد إنشاء موقع وتطويره؟

أنت في المكان الصحيح!


في زمن الكورونا، وبعد اجتياح الأزمة التي تعصف بالعالم أجمع، اضطر كثير من المؤسسات والأفراد إلى الالتزام بالحجر المنزلي، وبالتالي إقفال باب رزقهم الذي يعتاشون منه. البعض استسلم لفكرة الإقفال المؤقت بانتظار انحسار جائحة كورونا وعودة الحياة الى طبيعتها من جديد، وبالتالي عودة أصحاب المصالح والمؤسسات إلى مزاولة أعمالهم كما السابق. بينما البعض الآخر بدأ البحث عن حلول تُبقي جنى عمره قابل للحياة.

قد يظن البعض ان تجارته لا تحتاج الى موقع الكتروني يعرض منتجاته من خلاله، وعدم التأثر بالأزمة الحالية، وقد يفكّر البعض الآخر بنقل تجارته، الى مستوى جديد ومختلف عبر انشاء موقع عبر الانترنت يتيح له الاستمرار في عمله دون الحاجة الى التواجد في مكان العمل.

اذا كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن مغامرة جديدة، لكن مدروسة، وتفكر جديًا بنقل عملك الى عالم الانترنت، أنت في المكان الصحيح...
أنشأتُ مكتبة عزازيل في العام 2014، وكان هناك نقاط كثيرة وضعتها في خطة عمل المكتبة، بحيث لا تكون مقتصرة على بيع أدوات القرطاسية والكتب، بل ان الخطة تشمل خدمات تجعل من المكتبة متنفسًا لكل من يبحث عن ما هو جديد ومبتكر، من هنا جاءت عبارة "أكثر من مجرد مكتبة".

اليوم، بعد ان حجزنا فايروس كورونا في المنازل، بات لزامًا علينا البحث عن طاقة جديدة نطل من خلالها على العالم، بحيث نبقى ملتزمين بالحجر المنزلي، فالأمر لا يحتاج اكثر من نقرة لمتابعة الاعمال. هذه النقرة هي عالم الانترنت!

نعم يا اصدقائي، الأمر بسيط للغاية، أنتم بحاجة الى موقع الكتروني تعرضون فيه منتجاتكم الرقمية وغير الرقمية. لا تقلقوا، ليس بالضرورة ان تكونوا مبرمجين، او مصممي مواقع كي يكون لديكم المتجر الالكتروني الخاص بكم، فنحن في مكتبة عزازيل جاهزون للقيام بالمهمة على أكمل وجه!

خدمات مكتبة عزازيل لتصميم وتطوير المواقع الالكترونية:


تصميم مواقع الكترونية باحترافية


  1. موقع الكتروني سهل التحكّم، مع شعار خاص به وفق رغبتكم.
  2. تطوير وتحسين الموقع بما يتوافق مع محركات البحث SEO.
  3. توافق الموقع مع الهواتف المحمولة على أنواعها.
  4. السرعة في تصفح الموقع.
  5. ربط الموقع بشبكات التواصل الاجتماعي.

إضافة إلى ذلك، يتوفر لدينا خدمات أخرى تشمل التالي:

صيانة الكومبيوتر من الألف إلى الياء
  1. فورمات كومبيوتر ولابتوب
  2. صيانة الكومبيوتر واللابتوب من الألف إلى الياء
  3. تنزيل كافة البرامج المتوافقة مع الحاسوب
  4. تنزيل ألعاب

ليس هذا فحسب، بل تشمل خدمات مكتبة عزازيل، التعديل على بلاي ستايشن 3 وتحميل الألعاب الخاصة بها!

كل ذلك في مكان واحد، لا تترددوا في التواصل معنا في التعليقات أو زيارة صفحة المكتبة على الفايسبوك. التواجد الالكتروني اليوم بات ضرورة أكثر من ملحة، لمواكبة التطوّر التكنولوجي، وبالتالي ضمان عدم تأثر تجارتك، أو مؤسستك بالتغيرات اللوجستية التي قد تطرأ في المستقبل، ويمكنك البدء منذ الآن، فلا داعي للقلق بعد اليوم. كل ما عليك هو طلب خدماتنا لتصميم موقع الكتروني وفق رؤيتك وبأسعار مدروسة تُناسب الجميع، وستُبهرك النتيجة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Publisher ID: pub-7408538024772291

Adbox