اخر التدوينات

LightBlog

الأحد، 23 فبراير 2020

التسوّق الالكتروني (1)



التسوّق الالكتروني - online shopping


هل جرّبتم التسوّق عبر الانترنت؟

قد يكون جواب العديد منكم, بالطبع قمنا بالتسوّق عبر الانترنت, سيما وأن التسوّق الالكتروني بات موضة منتشرة بكثرة في السنوات الماضية.

بالطبع, لم تكن وتيرة التسوّق الالكتروني متسارعة كما هي اليوم, نظراً للثقة التي راكمها المستهلك, إما عبر تجاربه الشخصية مع سهولة شراء خدمات أو منتجات على اختلاف أنواعها, أو من خلال ما نسمعه أو نصادفه يومياً, سيما مع توافر وسائل التواصل الإجتماعي, حيث نجد الكثيرون أن التسوّق عبر الانترنت بات أسهل ويوفّر على المستهلك الكثير من الوقت والجهد للوصول الى ما يود شراؤه.

إضافة الى الجهد والوقت اللذين نوفرهما من خلال الابتعاد عن التسوق التقليدي هو اتاحة الفرصة لوصول منتجاتك من خلال خدمة التوصيل الى باب منزلك او ما يعرف بالديليفري.

أنواع الدفع من خلال الانترنت:

1- الدفع عبر البطاقة البنكية أو ما يُعرف بالـ credit card حيث يتم تحويل المال من خلال حساب المشتري المرتبط مباشرة بالبطاقة المسبقة الدفع.
2- الدفع عند الاستلام, عندما يصل المنتج الذي طلبته عبر احدى المواقع الالكترونية, يقوم المشتري بالدفع عندها.

إضافة إلى توفير الجهد والوقت اللذين نستهلكهما عبر التسوّق التقليدي, يُتيح لك التسوّق الالكتروني معاينة المنتج, ومعرفة مواصفاته, ومقارنة الأسعار عبر المواقع الالكترونية المختلفة, مع الوقت اللازم الذي تحتاجه لاختيار المنتج, وتفادي نظرات البائعين, والتعرّض للإحراج في حال لم تتمم عملية الشراء, كما يساعد التسوّق عبر الانترنت على تفادي الزحمة والضجيج.

يتبع...
(هذه التدوينة هي الجزء الاول من سلسلة تدوينات عن التسوّق الإلكتروني)

تابعوا جديد المدونة عبر الإشتراك البريدي لمزيد من التفاصيل والعروض الحصرية, كما يمكنكم تسجيل الإعجاب بصفحة المدونة على الفايسبوك









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Publisher ID: pub-7408538024772291

Adbox