اخر التدوينات

LightBlog

الثلاثاء، 24 مارس 2020

خدماتي في الكتابة والتحرير


من تصويري

بعد 11 عاماً في التدوين, والكتابة لعدة مواقع عربية, ومع غزو فيروس كورونا للعالم بأسره, ومع صعوبة الخروج من المنزل, وجدتُ أنه من الضروري الإعلان عن البدء بمشروعي الجديد, ألا وهو الكتابة الحرة, أو ما يُعرف بالفريلانس.


ستجدون في هذه الصفحة قائمة بخدماتي التي اقدمها ككاتبة ومحررة مستقلة, فإذا كنت صاحب موقع إلكتروني, او لديك مدونة, وترغب بخدمات كتابة وتحرير ستجدني هنا. وإذا كان لديك تواجد كشركات وأفراد على مواقع التواصل الإجتماعي, سأكتب لك كافة منشوراتك كلٌ حسب المنصة المناسبة.

اليوم, أكثر من أي وقتٍ مضى, علينا أن نعتاد على الحياة على الويب, العمل من المنزل, بخدمات لا تحتاج إلى مكاتب خاصة, أو دوام عمل طويل, بتنا نحتاج إلى حياة اكثر ديناميكية, وبما أنني أملك الخبرة الكافية, وفي جعبتي الكثير من الأفكار "خارج الصندوق", سأضع كل جهدي ومهاراتي في سبيل إيصال فكرتك من خلال مقال, تدوينة, تسويق, أو منشور.

إضافة إلى ذلك ستجدون صفحة خدماتي متوفرة على موقع خمسات فلا تترددوا في التواصل معي إما عبر صفحة إتصل بنا من خلال هذه المدونة, أو عبر الاشتراك في القائمة البريدية للمدونة الموجودة في أسفل الصفحة الرئيسية, أو عبر التواصل من خلال صفحة المدونة على الفايسبوك.

فإذا أردت أحداً لتسويق منتجاتك, او كتابة المحتوى الخاص بشركتك, أو كتابة منشورات على الفايسبوك, انستغرام, تويتر, ولينكد إن ستجد عملاً خارجاً عن المألوف, مع محتوى غني ومتنوع.


أيضاً للمنتجين أو الروائيين والكتّاب, ممن يودون تحويل رواياتهم وقصصهم إلى مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي, ستجدون صفحة خدماتي في انتظاركم. طبعاً خدمات الكتابة والتحرير لا حصر لها, هذه نماذج بسيطة لما يمكنني توفيره لكم, لكن في جعبتي الكثير من الخدمات التي توفّر إثراءاً للمحتوى وتدعمه بتحرير دقيق.

العمل الحر عن بعد, بات اليوم أكثر من ضرورة, والمواقع التي تقدم هذه الخدمات على أنواعها تكتسح عالم الويب اليوم, ويتأكد العالم يوماً بعد يوم, ان العمل لا يقتصر على الدوام الخانق, وساعات العمل التي لا تنتهي, والأهم غياب الشغف, والاكتفاء بانتظار الراتب الشهري. اليوم هو للعمل بشغف, للإنتاج اللامتناهي, والعمل وفق رؤية كل شخص اختار العمل الحرّ.

إتصل بنا وأترك العنان للأفكار الحرّة, الخارجة عن أي مألوف!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Publisher ID: pub-7408538024772291

Adbox